متاح استخدامه من أي جهاز ذكي

سهولة استخدام التطبيــق مــن أي جهــاز ذكـي أو مـن خـلال الويـب.

الوصف

تطبيق تاسكد ان لإدارة الأعمال يُمَكِّنك من متابعة أداء مهامك عن طريق أي جهاز ذكي.

هذه الخاصية تتيح لك أداء مهامك ومراقبة تنفيذها والتواصل مع فريق العمل الخاص بك من أي مكان في العالم من خلال هاتفك المحمول.

نسخة التطبيق متاحة لكل من هواتف Android و iOS ، مما يسمح لك بتتبع مهام عملك أثناء ممارسة أنشطتك اليومية، بالإضافة إلى توفر نسخة مميزة لأجهزة الحاسوب.

رضا العملاء
خبرة
نجاح المشاريع

يعتمد تطبيق تاسكد ان على نظام الحوسبة السحابية، والذي تم اعتماده مؤخرًا في إدارة المؤسسات  نظرا لفوائدها العظيمة والتي تتمثل في:

تحديثات تطبيق تاسكد ان التلقائية: مما يتيح سرعة أعلى في إصدار المزيد من المميزات للمستخدمين النهائيين على أساس شهري. 

الكفاءة وخفض التكاليف: يُمكنك استخدام تطبيق تاسكد ان لإدارة المهام من أي جهاز ذكي دون الحاجة إلى الاستثمار في الأجهزة أو المرافق أو إنشاء مركز بيانات كبير لتنمية أعمالك. لا تحتاج حتى إلى فرق كبيرة لتكنولوجيا المعلومات للتعامل مع عمليات مركز البيانات السحابية، حيث يمكنك الاستمتاع بخبرة فريق موفر الخدمات السحابية.

أمن البيانات: أحد الاهتمامات الرئيسية لكل عمل هو أمان بياناته وهو ما يوفره لك تطبيق تاسكد ان لإدارة المهام، حيث يضمن لك تخزين البيانات دون الحاجة إلى إجراءات أمنية إضافية لتعزيز حماية البيانات السحابية وتشديد الوصول إلى المعلومات الحساسة في السحابة.

دعم 24/7: يقدم لك تطبيق تاسكد ان فريق كامل للدعم طوال أيام الأسبوع للتأكد من جودة الخدمة المقدمة وسرعة حل أي مشكلة قد تواجه فريقك.

بعض الميزات الرائعة

بعض الميزات التي يقدمها تاسكد ان والتي تساعدك في ادارة اعمالك بسهوله
قائمة المهام
تطبيق واحد لإدارة أعمالك
انشاء مشاريع
أخصائي تاسكد ان
تتبع أداء كل فريق العمل
المهام المتكررة
تعيين الأدوار
تقارير مفصلة